منتدى السكريتاريا
مرحبا بك أخي في منتدى السكريتاريا إذ لم تكن مسجلا تفضل أخي بالتسجيل و تمتع معنا
شارك و ساهم معنا و لو بكلمة شكر من لم يشكر الناس لم يشكر الله
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تطبيق مادة إكسل
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الجمعة 6 مارس - 2:47:03 من طرف سامية180

» لقدد تمت مساعدتي
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الأحد 29 يونيو - 20:32:25 من طرف لينا

» دور السيكريتارية في تسيير العلاقات الادارية
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الجمعة 11 أكتوبر - 19:45:24 من طرف chiraz90

» تمارين تطبيقية في برنامج اكسل
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الثلاثاء 26 مارس - 16:47:13 من طرف houassi samir

» هدية الك أخي و أختي المتربصة
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الأحد 25 نوفمبر - 20:09:23 من طرف salah_152003

» إعدادُ وكتابةُ التقاريرِ :
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1السبت 16 يونيو - 1:09:07 من طرف BENZERAIB LAKHDAR

» التحرير الإداري وتقنياته
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الجمعة 25 نوفمبر - 19:04:33 من طرف leila

» أنا في حالة حب
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الجمعة 23 سبتمبر - 20:20:01 من طرف إسلام

» الحاجات الذاتية للسكرتير
هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Icon_minitime1الإثنين 4 أبريل - 1:19:28 من طرف sahara_iner

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

هل جربت ألم جرح المشاعر؟

اذهب الى الأسفل

هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Empty هل جربت ألم جرح المشاعر؟

مُساهمة من طرف إسلام في السبت 1 مايو - 13:43:55

جرح الزمان.......... دواؤه الأقدار

جرح الذكرى......... دواؤه النسيان

جرح الألم............ دواؤه الصبر

جرح الندم .............دواؤه الدمع

جرح الحزن ...........دواؤه الفرح


جرح الظنون.......... دواؤه اليقين

جرح الضمير......... دواؤه الصمت

جرح الفراق ...........دواؤه اللقاء



ناقـــــــــــش

جرح المشاعر ألم حقيقي و صعب جدا و لا دواء
له

هل جربت ألم جرح المشاعر؟

و هل نحن المسؤولون لإعطاء
الآخرين فرصة لجرح مشاعرنا؟

و هل القلب قادر على نسيان جراحه؟

[/size]أتمنى من الله العلي القدير أن لا يتعرض أي واحد منكم من لهذه الجروح
إسلام
إسلام

عدد المساهمات : 231
السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
الموقع : غليزان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akatsuki4ever.3mry.0lx.net/vb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل جربت ألم جرح المشاعر؟ Empty هل جربت ألم جرح المشاعر؟

مُساهمة من طرف ???? في السبت 8 مايو - 21:50:12

جرح المشاعر أمر مؤلم جدا جدا و لا دواء له إلا من رحم ربك
و للأسف جربت هدا الألم رغم أنني حاولت كل حياتي أن أتجنب شيء إسمه العاطفة و المشاعر و لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ووقعت في الألم بحد داته و أصبح جرحي عميق و لم أجد حتى من يقول لي تبسم و أترك جرحك
من ناحية المسؤولية نحن مسؤولون جدا على إعاء الأخرين الفرصة لدلك كما يقول المثل لا أحد يستيع إهانتك إلا بمساعدتك
القلب لن ينسى أبدا جراحه مهما طال الزمن ولكن ربما يتناسى دلك من أجل الإستمرار

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى